Nouveautés

اطلاق منصة “ذي سويتشرز” لتعزيز ريادة الأعمال للشركات الناشئة
  
   

Date : 30-04-2021 Lectures : 3630

اطلق مركز الانشطة الاقليمية للاستهلاك والانتاج المستديمين، الذي تحتضنه وكالة النفايات بكتالونيا، منصة “ذي سويتشرز نقطة اورغ” التي تعد اداة مبتكرة جديدة على الخط ومجانية لتعزيز ريادة الأعمال المستدامة للشركات الناشئة الخضراء في كل من تونس واسبانيا وايطاليا ولبنان ومصر.

وستساعد هذه الاداة اصحاب المشاريع على تحسين وتطوير افكار النماذج التجارية الجديدة الى مؤسسات ناشئة خضراء ناجحة في مجال صناعة النسيج و الموضة في كل من اسبانيا وتونس وايطاليا ولبنان ومصر، اي البلدان الشريكة في اطار برنامج حوض البحر الأبيض المتوسط، أكبر مبادرة للتعاون عبر الحدود ينفذها الاتحاد الأوروبي في اطار أداة الجوار الأوروبية .
وتتيح المنصة الجديدة التفاعل بين رواد الاعمال ومزودي المؤسسات والمؤسسات المالية الراغبة في تطوير نماذج تجارية جديدو في مجال الاقتصاد الاخضر والدائري. وتتيح منصة “سويتشرز” لمستعمليها منهجيات وادوات فريدة لتحقيق التطور المستدام للمؤسات التي التي تم تصورها ورقمنتها.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top