Nouveautés

الصالون الرقمي للتشغيل.. منصة رقمية للتوظيف والتواصل بين طالبي الشغل والمؤسسات
  
   

Date : 02-02-2022 Lectures : 3001

تعتزم الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل تنظيم الصالون الرقمي الأول للتشغيل " Aneti Job Fair" يومي 23 و24 فيفري 2022 والذي يعد فرصة لمؤسستكم لتلبية حاجياتها من الكفاءات والمهارات عبر الوسائل الحديثة للاتصال وذلك من خلال إجراء محادثات انتداب عن بعد مع الباحثين عن شغل.

تضع الوكالة على ذمتكم منصة الكترونية افتراضية لتسجيل عروض الشغل وإجراء لقاءات مباشرة مع طالبي الشغل المترشحين والمسجلين وفقا لخصائص ومتطلبات عروض الشغل والذين تمت مرافقتهم وتدريبهم من طرف مستشاري التشغيل.

للمشاركة في فعاليات هذا الملتقى يتعين اعتماد رابط التسجيل المرفق لإدراج البيانات وتأثيث الفضاء الخاص بمؤسستكم وتخزين عروض الشغل الخاصة بالصالون.

كما يمكنكم بعد القيام بعملية التسجيل اعتماد الرابط الخاص بالمشغل للدخول إلى فضاء مؤسستكم الرقمي لتخزين عروض الشغل وتحيينها والإطلاع على السير الذاتية للباحثين عن الشغل المسجلين بالمنصة وإجراء المحادثات الفردية خلال الملتقى.

كما تضع الوكالة على ذمتكم مستشار تشغيل مكلف بالعلاقة مع المؤسسات بمكتب التشغيل والعمل المستقل لمرافقتكم في كافة مراحل المشاركة في فعاليات الصالون الرقمي.

إلى جانب لجنة الإعداد والمتابعة للملتقى الرقمي للتشغيل للتفاعل والتواصل عبر البريد الإلكتروني المخصص للصالون الرقمي job.fair2022@emploi.nat.tn 
Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top