Nouveautés

المركز القطاعي للتكوين في الاتصالات بحي الخضراء : دورة تكوين لفائدة العاطلين عن العمل
  
   

Date : 27-10-2023 Lectures : 2744

يعلن المركز القطاعي للتكوين في الاتصالات بحي الخضراء عن فتح باب الترشح لمتابعة دورة تكوين في اختصاص " تركيب وصيانة شبكات الألياف البصرية".

تنظم هذه الدورة بالتعاون مع الغرفة الوطنية لمدمجي شبكات الاتصالات والإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالمركز القطاعي للتكوين في الاتصالات بحي الخضراء لفائدة العاطلين عن العمل والمتحصلين على شهادة جامعية أو مؤهل التقني السامي أو مؤهل التقني المهني في مجال الاتصالات.

الاختصاص المعني :

تركيب وصيانة شبكات الألياف البصرية "Installation et maintenance des réseaux FTTH"

فترة التكوين :

من 16 نوفمبر إلى 13 جانفي 2023

يمكن للراغبين في الترشح تقديم مطالبهم متضمنة كامل الوثائق المطلوبة مباشرة عن طريق مكتب الضبط بالمركز أوعن طريق البريد الإلكتروني على العنوان csft.fibre@takwin.atfp.tn  وذلك قبل يوم 9 نوفمبر 2023.

الوثائق المطلوبة :

مطلب باسم مدير المركز يحمل وجوبا رقم الهاتف والبريد الإلكتروني
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
نسخة مطابقة للأصل من الشهاد العلمية
وصل تسجيل لدى مكتب التشغيل

تاريخ اجتياز الاختبار بالمركز يوم 13 نوفمبر 2023.

سيتم الإعلان عن قائمة المقبولين أوليا بالمركز وتنزيلها على الصفحة الرسمية للمركز القطاعي للتكوين في الاتصالات على الفايسبوك يوم 10 نوفمبر 2023.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top