Nouveautés

اجتماع اخباري لفائدة الممرضين المترشحين للعمل بسويسرا
  
   

Date : 28-10-2023 Lectures : 1310

أعلنت الوكالة التونسية للتعاون الفني عن تنظيم ورشة عمل لفائدة الممرضين الراغبين في الترشح للعمل بسويسرا وذلك يومي 14 و 15 نوفمبر 2023 لفائدة الحاصلين على مستوى ب1 و ب2 في اللغة الألمانية.

سيكون الاجتماع باللغة الألمانية على النحو التالي :

14 نوفمبر 2023 من الساعة (9h:30) حصة أولى. ومن الساعة (14h:30) حصة ثانية.

15 نوفمبر 2023 من الساعة (9h:30) صباحا

سيكون الاجتماع بصفة حضورية للراغبين في ذلك وعن بعد بالنسبة للذين يتعذّر عليهم المجيء إلى مقر الوكالة. سيحضر ممثل عن الشركة السويسرية في الاجتماع بمقر الوكالة إضافة إلى مشاركة ممثلة عن الشركة في الاجتماع عن بعد.

تدعو الوكالة المترشحين على المشاركة بصفة حضورية حتى يتم الإلتقاء بممثل الشركة السويسرية والحصول على أكثر التوضيحات الممكنة بالنسبة لعملية الإنتداب وكافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقد والإلتحاق بدولة سويسرا.

الاجتماع هو عبارة عن ورشة عمل يتم خلالها تقديم الشركة السويسرية ودورها في عملية التعاقد وإجراءاته والتزامات كافة الأطراف عبر عرض Power point يليه نقاشا بين جميع الأطراف المتدخلة سواء كانت حاضرة أو مشاركة عن بعد حول محتوى العرض.

سيتم شرح جميع الإجراءات المتعلقة بانتداب الممرضين وإطلاع المشاركين على نسخة من عقد العمل وكذلك تفسير الإطار القانوني والإجراءات الإدارية والوثائق المطلوبة من قبل الجانب السويسري.

سيتم توفير نسخة من عرض الشركة Power point باللغة الفرنسية لإرسالها للمشاركين في مرحلة لاحقا.

يمكن للراغبين في المشاركة تأكيد حضورهم عبر الرابط المرفق وتعميرالمعطيات المطلوبة مع تأكيد الموعد وذلك قبل يوم 03 نوفمبر 2023. ستقوم الوكالة بدعوة الذين أكدوا المشاركة في الورشة للحضور في الموعد المحدد أو ارسال رابط المشاركة عن بعد وذلك على البريد الإلكتروني.

Annonces dans le même sujet

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top