Nouveautés

برنامج رائـــدة لدفع المبادرة الاقتصادية النسائيّة
  
   

Date : 31-07-2018 Lectures : 9174

نشرت وزارة المرأة والأسرة والطفولة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك شروط الانتفاع ببرنامج دفع المبادرة الاقتصادية النسائية "رائدة" والذي تتمتع بمقتضاه صاحبات شھائد الكفاءة والتكوین بقرض دون فائض ودون تمويل ذاتي یصل إلى 10 آلاف دینار مع مدة إمھال تدوم 6 أشهر، في حين يمكّن صاحبات الشهائد الجامعية ومؤهل تقني سامي من أن تتمتّعن بقرض أكبر من 10 ألاف دینار وإلى حدود الـ100 ألف دینار حيث توفّر الوزارة التمويل الذاتي وهو ما يعادل 20% من قیمة المشروع في شكل قرض دون فائض.

شروط الانتفاع : 

– أن يكون سنّ المترشّحة بين 19 و59 سنة

– أن تكون للمترشّحة فكرة مشروع

– أن تكون حائزة على احدى الشهائد التالية : شھادة جامعية أو شهادة تكوين مهنيأو شھادة إثبات كفاءة في میدان المشروع

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالمصالح المعنية بوزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن (الأرقام موجودة بالوثيقة المرفقة).

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top