Nouveautés

تدريب بمرتب 1160 أورو شهريا لمدة 5 شهور فى المفوضية الاوروبية
  
   

Date : 23-08-2018 Lectures : 6055

في كل عام، تقدم المفوضية الأوروبية برنامجين تدريبيين لمدة 5 أشهر، يصل عدد المتدربين الي 1300 متدرب، التدريب متاح في الإدارة أو الترجمة.

شروط التقديم:

  • لا يقل عن 3 سنوات من الدراسة ، المقابل لدراسة (الإجازة) بالكامل .
  • لديه معرفة جيدة جدا (مستوى C وفقا للإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات) لاثنين من اللغات الرسمية للاتحاد الأوروبي، واحدة منها يجب أن تكون الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية. بالنسبة للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي، هناك حاجة إلى لغه واحدة من اللغات السابق ذكرها.
  • ليس لديه خبرة عمل سابقة بما يزيد عن 6 أسابيع في أي مؤسسة أو هيئة تابعة للاتحاد الأوروبي أو وفود الاتحاد الأوروبي أو أعضاء البرلمان (MEPs) أو المدافعين عن حقوق الإنسان في EUCJ.

شروط خاصه بالمتقدمين لتدريب الترجمة:

إذا تقدمت بطلب للحصول على تدريب في الترجمة، فيجب أن تكون قادرًا على الترجمة من لغتك الرئيسية الي  لغتين رسميتين  في الاتحاد الأوروبي بخلاف لغتك الرئيسة:

  • يجب أن تكون لغتك الرئيسية واحدة من لغات الاتحاد الأوروبي الرسمية.
  • يجب أن تكون احدى اللغتين التي تستطيع الترجمه لهما من اللغات الاتية: الإنجليزية، الفرنسية أو الألمانية ويجب ان تكون اللغه الاخري من اللغات الرسمية لدي الاتحاد الأوروبي ( يجب ان يكون مستواك B2 على الأقل لكن يفضل المستوى C1 / C2 لإنه يناسب احتياجات الترجمة).

اللغات المطلوبة:

  • اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية
  • المستوى المطلوب للغات هو المستوى C حسب الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات (بالنسبة للغة الإنجليزية، فإن الحد الأدنى لنسبة C1 يكون بين 6.5 و 7  في اختبار IELTS).

بإمكانكم زيارة موقع Blue Book Traineeship لمزيد من المعلومات.

آخر أجل للتقديم يوم 31 أوت 2018.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top