Offre d'emploi à l'étranger

تدريب عملي في شركة فورد لمهندسي التصنيع في الولايات المتحدة 2018
  
   

Date : 30-08-2018 Lectures : 2850

تدعو شركة فورد مهندسي التصنيع من جميع أنحاء العالم للعمل ضمن فريق يقوم بتصنيع أكثر من 150,000 سيارة يوميًا في 65 منشأة حول العالم. سيكون التدريب قائمًا في الولايات المتحدة وسيكون مفيدًا للشركة حيث يتيح التصنيع لمرافق فورد في كل مكان إنتاج منتجات عالمية المستوى للعملاء، فضلًا عن إنتاج سيارات خالية من العيوب بجودة عالية وكفاءة وأمان وبطريقة مستدامة.

الوثائق المطلوبة:

  • سيرة ذاتية 
  • نسخة من جواز السفر
  • رسالة التغطية 

التخصصات المطلوبة:

  • الهندسة والتصنيع 

فوائد القيام بالتدريب العملي:

يوفر التصنيع فرصًا للنمو والتميز من خلال كل من المجالات المهنية التالية: هندسة تصنيع محركات الحركة والسيارات وعمليات المصنع ومكتب أعمال التصنيع وهندسة الختم والجودة. إنها فرصة فريدة لتطبيق المهارات الهندسية الخاصة بك في بيئة عملية سريعة.

فعلى الراغبين في الإنظمام إلى فريق التصينع في شركة فورد، التقديم لهذه الوظيفة عبر النقر على رابط التسجيل المرفق وتقديم طلب الترشح.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top