Nouveautés

تكوين مهني في مجال التدريب والتعليم المبني على الكفايات
  
   

Date : 19-09-2018 Lectures : 4281

مؤسسة التدريب المهني في الأردن هي مؤسسة حكومية تقوم بتقديم برامج الإعداد المهني بكافة مستوياتها المهنية أو برامج رفع الكفاءة، لرفع كفاءة العمل الممارس في سوق العمل، فضلًا عن تقديم خدمات التدريب والاستشارات في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة المواطنين، بغض النظر عن مستواهم التعليمي.

تقدم المؤسسة برنامج تدريبي بتكلفة 30 دينار تدفع كل فصل، في مجال التدريب والتعليم المبني على الكفايات. وهو تدريب عملي يتيح للمتدرب ممارسة حقيقية للأعمال، وتأهيله للحصول على شهادة في مستوى مهارة معينة، حيث تم اعتماد هذه المنهجية مؤخرًا في نموذج التدريب المهني الجديد، إذ أظهرت نتاجات العمل والدراسات وورش العمل أن هذا النهج هو الأفضل. تم تطوير هذا النهج للتغلب على معوقات الكفايات وقلتها بين المتدربين الذين لم يتمكنوا من الحصول على المعارف الأساسية، وصمم لإعداد المتدربين وتزويدهم بالمعارف المطلوبة التي سيستخدمونها في مواقع العمل، فهي بمثابة أداة مساعدة للمتدربين لتكييف أنفسهم مع بيئة العمل الحقيقي في مجالات الصناعة.

يحصل المتدرب في نهاية البرنامج على شهادة تدريبية من مؤسسة التدريب المهني.

للتسجيل يرجى الاتصال على 065858491 أو 065858481 فرعي: 404-402- 403

ولأكثر معلومات بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top