Manifestations

الإعلان عن مسابقة تحدي الباعثين الشبان بالجهات
  
   

Date : 18-10-2018 Lectures : 4789

تحت إشراف وزارة التعليم العالي و البحث العلمي تم الإعلان عن إنطلاق مسابقة تحدي الباعثين الشبان بالجهات.
جوائز Startup Tunisia هي مسابقة تم إطلاقها بمناسبة العرض للتعرف على قادة المشاريع الجادين الذين يحتاجون إلى الدعم أو التمويل لتكوين الإنشاء الفعال لشركاتهم عبر شركاء المساهمين في البرنامج.
الهدف من المسابقة هو مكافأة روح الشباب المبتكرة والتنافسية ومساعدتهم على الوصول إلى الشبكات والنظام البيئي لريادة الأعمال.
دعوة لتقديم الطلبات وعملية اختيار من 60 من قادة المشاريع في المناطق ، لتدريبهم وتدريبهم على عرض مشاريعهم أمام لجنة التحكيم وحضور ما يقرب من 600 من الشباب في المدن الست.
سوف يتم عرض أرضية المرشحين ، في شكل منافسة في وجود العناصر الفاعلة في النظام البيئي للمستثمر ، والمستثمرين ووسائل الإعلام من أجل مساعدتهم في إنشاء أعمالهم التجارية والتوظيف في مناطقهم.

ينطلق الحدث من 12 إلى 17 نوفمبر2018.
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top