Nouveautés

مسابقة Global Gastronomy Tourism Startup Competition لسنة 2019
  
   

Date : 02-11-2018 Lectures : 3273

أعلنت المنظمة العالمية للسياحة (UNWTO) عن تنظيم مسابقة لفن الطبخ باسبانيا بعنوان Global Gastronomy Tourism Startup Competition لسنة 2019 .
كما دعت بالتعاون مع مركز Basque Culinary إلى دخول المسابقة العالمية الأولى في السياحة وفن الطهي.
هذه المبادرة العالمية تهدف إلى تحديد الشركات الناشئة ذات الإمكانيات الأكبر لتوضيح المستقبل وتشجيع الابتكار المستدام في قطاع السياحة والفن الطهو.
مراحل المسابقة:
سيتم اختيار 20 شركة من الشركات الناشئة بالقائمة القصيرة من قِبَل لجنة من الخبراء الدوليين وأشخاص من قطاع السياحة في فن الطهو (القطاع العام والخاص، والأوساط الأكاديمية، والمجتمع المدني).
سيحظى 5 متأهلون نهائيون برحلة ممولة لعرض فكرتهم أمام لجنة من الخبراء وقادة الصناعة والمستثمرين الدوليين الذين سيحضرون المنتدى العالمي للسياحة والذي سيُعقد في اسبانيا في 2-3 ماي 2019.
ستتاح الفرصة للشركة الفائزة بتصميم مشروع تجريبي مع مركز Basque للطهي وتنفيذه بمساعدة شبكتها.
وستقوم الشركة الفائزة بترك بصماتها على الساحة الدولية وزيادة تأثير الشركة الناشئة الخاص بها مع مساعدة من خبراء BCC مع تقديم برنامج توجيهي.
سيتم توفير النقل والسكن لمدة ليلتين في San Sebastián، أسبانيا، لمندوب واحد لكل فريق من الشركات الناشئة الخمس من أجل حضور المنتدى العالمي للسياحة وفن الطهي.
يمكن للراغبين في الترشح الاطلاع على المزيد من المعلومات حول أجراءات و شروط المسابقة في لرابط التالي.
أخر أجل لتقديم الترشح 5 مارس 2019.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top