Nouveautés

الملتقى الجهوي حول ظاهرة العنف بالوسط المدرسي بتوزر
  
   

Date : 12-11-2018 Lectures : 6190

انتظم يوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 "الملتقى الجهوي حول ضبط استراتيجية الحد من ظاهرة العنف في المدارس الإعدادية والمعاهد" بالمركز الجهوي للتربية والتكوين المستمر بتوزر، وذلك لفائدة القيمين العامين ومديري الإعداديات والمعاهد بالجهة.

وقد قامت التلفزة الوطنية بتغطية هذه التظاهرة التي انتظمت تحت إشراف السيد المندوب الجهوي للتربية بتوزر والسيدة مديرة المرحلة الإعدادية والتعليم الثانوي، كما حضر ممثلين عن كل من المندوبية الجهوية للتربية، الإدارة الجهوية للصحة، المندوبية الجهوية للثقافة ، وزارة الشؤون الإجتماعية، الادارة الجهوية للحماية المدنية، المكتب الجهوي لمندوب حماية الطفولة بتوزر وبحضور الأخصائية النفسية والمستشارين في الإعلام والتوجيه.

وقد خلص هذا اللقاء الجهوي إلى كون ظاهرة العنف لا تعتبر ظاهرة منتشرة أو ملفتة للإنتباه كما هو الحال في عديد الولايات الأخرى مما يجعل المؤسسات التربوية أقل عرضة للمخاطر.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top