Nouveautés

وزارة التكوين المهني والتشغيل : بلاغ توضيحي
  
   

Date : 11-12-2018 Lectures : 5427

أصدرت وزارة التكوين المهني والتشغيل اليوم 11 ديسمبر 2018 بلاغا توضيحي حول ملف المنتفعين ببرنامج جيل جديد من الباعثين لإحداث المقاولات الصغرى.
• في ما يتعلق بملف المنتفعين بالبرنامج التحفيزي "جيل جديد من الباعثين" لإحداث المقاولات الصغرى، أنه يتم حاليا العمل عل إنجاز القسط الثاني من هذا البرنامج والذي سيمكن من إحداث 109 مؤسسة صغرى في مجال الصيانة العادية للطرقات المرقمة الراجعة بالنظر لوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية وفقا للشروط المعلن عنها سابقا.
و•في هذا الإطار توضح الوزارة أنه يجري العمل حاليا على التدقيق ومزيد التثبت في وضعيات بعض المنتفعين بهذا البرنامج والذين لا يستجيبون لشروط الانتفاع به والموجودون في القائمة الإضافية، خاصة وأنه قد ثبت وجود منتفعين من غير العاطلين عن العمل فيها، مع التأكيد على أن القائمة الأصلية للناجحين ليست معنية بالتدقيق.
•وللتذكير فإن هذا البرنامج الذي يتم إنجازه بالشراكة مع وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية، يندرج في إطار خلق جيل جديد من الباعثين الشبّان ويستهدف أصحاب الشهائد العليا من العاطلين عن العمل من الراغبين في الانتصاب للحساب الخاصّ بدعم من الدولة لمدة ثلاث سنوات علما وأنّ البرنامج مكّن منذ سنة 2016 من إحداث 92 مؤسسة صغبرة

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top