Nouveautés

فتح باب الترشح لبرنامج ماجستير العلوم في إدارة حفظ التراث الثقافي بالإمارات 2019-2020
  
   

Date : 14-08-2019 Lectures : 4492

تم الإعلان عن فتح باب الترشح لبرنامج ماجستير العلوم في إدارة حفظ التراث الثقافي 2019
تقدم منظمة ICCROM (من خلال مكتبها الإقليمي في الشارقة)، بالشراكة مع جامعة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة-في ظل التحديات التي تواجه حفظ التراث الثقافي في المنطقة العربية وظهور النهج المتكاملة لإدارة التراث - برنامج ماجستير متعدد التخصصات في ” إدارة حفظ التراث الثقافي “. يستهدف البرنامج -الذي سيبدأ في يناير 2020- العاملين في مجال التراث الثقافي من خلفيات مختلفة في المنطقة ويتكون البرنامج من نقطتين.
آخر أجل للترشح يوم 31 أوت 2019.

المنحة:

  •  2860 درهم إماراتي للساعة المعتمدة.
  • تغطية الرسوم الدراسية والإقامة وتذكرة طيران (رحلة واحدة ذهاباً وإياباً) إلى الإمارات العربية المتحدة ومصاريف المعيشة.
  •  للطلاب الذين يرغبون في تقديم طلب للمنح الدراسية  يجب الإشارة إلى ذلك في خطاب النوايا وتوضيح أسباب طلب الدعم المادي وكيف سيقوم الطالب بالمساهمة في مجال التراث حال تخرجه من البرنامج.
    يمكن للراغبين في الترشح زيارة الرابط المرفق.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top